قصه تموت ضحك عن سيتو و موكوبا و يوغي
منقوله من منتدى :الفرعون يامي
الكاتب : العضو سيتو كايبا
للأمانه
القصه :
في الصباح استيقظ سيتو من النوووووووووم وكان طفشان ومتملل وفجأه جا ع باله فكره >>>> تعرفونه ابو الافكار *_^ ودق جوال على يوغي >>> في الصبح عاد o_o
ترن ترن ترن ترن
يوغي:اووووف وش هالإزعاج
مين هذا الخبل يدق في الصبح ><
وفتح الخط
سيتو:سلام عليكم يوغي
يوغي في نفسه (وعععععععع هذا استغفر الله العظيم وش يبي)
ايه وعليكم السلام هلا هلا وغلا بسيتو
سيتو:اففف وش أخبارك ؟
يوغي:أي بخير الحمدلله والله انا مشتاق لك مره(شوفوا الكذب) معاد نشوفك الا بالمدرسه
سيتو:اي تعرف الدنيا ومشاغلها المهم ابغاك في شيء وارجوك ماتردني
يوغي:آمر بس
سيتو:تعرف اني واحد مشغول بشركته وعندي شغل ماينتهي ماشاء الله
يوغي:أي اعرف ويجيب فلوووووووووووووس كثييييييييييييييييييييييييييييره
سيتو:اقول اسكت ولا تقاطعني وقل ماشاء الله يالحسود
يوغي:هاه أي آسف ماشاء الله ماشاء الله
سيتو:ايه عاد انا خططت اسافر واستانس اشوي وتعرف ان موكوبا عنده دراسه وماأبغاه يروح معي عاد انا فكرت قلت مين صاحبي وخويي الحبيب وع طول تذكرتك قلت أي والله مالي الا حبيبي وبعد قلبي يوغي رفيقي من الطفوله
يوغي: في نفسه:إي من الطفوله وخويي للمصلحه بس >< اما انا اتمصلح لا
سيتو:أي وين وصلنا اه ابغا احط عندك اخوي موكوبا هو يحبك ويحب شلتك المتخلفة ااااقصد الكشخه هاه وش قلت موافق ايه عارفك صاحبي وماترفض لي طلب اجل يالله بكره يكون عندك سلااااام .... تن تن تن
يوغي:الله الله بس الولد واثق بس والله ماألومه انا الغبي معطيه وجه والمشكله مابعد جاني شيء >< الشكوى ع لله بس
وفي الصباح أخذ كايبا موكوبا لبيت يوغي
موكوبا:واااااااو سيتو أول مره اعرف انك تحب يوغي
تصدق انا دايما كنت اقول انكم تحبون بعض
سيتو:لاااااااااا
ااا أقصد إي انا احبه وهو يحبني إحنا اصدقاء من الطفوله
موكوبا:يوغي أكيد يفتخر لأن عنده صديق وفي زيك
سيتو:إي يالله وصلنا
ترن ترن >>>صوت جرس الباب
جد يوغي:هلا كايبا نور البيت بوجودك تفضل تفضل
ام يوغي جيبي القهوه للغالي كايبا
سيتو:لا ماله داعي انا مستعجل بروح
جد يوغي:لا مايصير لو فنجان واحد
سيتو:اقول روح بس
وين يوغي
جد يوغي:تبي يوغي بشر بنادية الحين
يووووووووووووووغييييييييييييييييييييييييييييييي
يوغي:نعم جدي
جد يوغي:كايبا يبيك بسرعه تعال
يوغي:اووه كايبا خويي جاي الحين
جاء يوغي
يوغي:حياكم الله في بيتي وش اخباركم وش علومكم
سيتو:أيه أيه بخير يالله هذا هو موكوبا
يوغي:هلا والله بـ أخو سيتو الغالي توه البيت منور >>>كذذذذذذاب
موكوبا:اهلا بك يوغي
سيتو:صح تذكرت اليوم بروح أسافر عندي شغل مهم مرررره
موكوبا:اييييش يعني تروح وتخلي اخوك
اهيء اهيء
جد يوغي:أي السيد كايبا بيروح واحنا الوحوش بنذبحك ونطبخك ع مرق لحمك وبناكلك
يوغي:جدي موكوبا مب قصده
جد يوغي:اجل ياكل جبن ويسكت
موكوبا:بس انا ماأحب الجبن
سيتو:خلااااص عاد مصختها يالعجوز
جد يوغي:أ أ أنا عجووز عيب عليك ماعندك احترام للكبار
يوغي:جدييييييي لا تنسى
سيتو:احم احم عارف وش تقصد انت وش تحاسبني غبي زيك
يوغي:وش قصدك
سيتو:انا فاهم انك تجاملني وتسوي تحبني عشان الفلوس بسسسس
يوغي:ها لا ابدا انت خويي الا ع طاري الفلوس
سيتو كم بتعطيني عشان موكوبا بيجلس عندي
سيتو:افففففف داخل فندق خمس نجوم وأنا ماأدري
يوغي:واحسن بعد احنا انراعيه وندلعه بيته الثاني صح موكي
موكوبا:ماأدري هذي اول مره أقيم في بيتكم
يوغي(في نفسه): الله يفشلك بس
سيتو:طيب اذا رجعت نتناقش
يوغي:لامايصير قول لي الحين
سيتو:بس يالعله قلت بعد ماأرجع
موكوبا:سيتووو تكفى اجلس
سيتو:هه انت جالس مع يوغي الطيب حبيبي وحبيبك (سيتو في نفسه)ايه مره
يالله مع السلامه
و هيك انتهت
بصراحه ما تضحك ؟؟؟
نحن حطينا في هل القسم لانها تضحك
و في النهايه نحن بنوجه شكر لكاتب القصه
سلام